Sunday, October 9, 2016

Doll clothes ، doll dresses and doll outfits for baby dolls 7 ، american baby clothes websites





+

البيبي دول الملابس، فساتين دمية واكسسوارات للدمى 7 و مثل؛ -24 ومثل. طويل القامة بما فتاة أمريكية وسهل حصوي؛ أبل وادي وسهل حصوي؛ أشتون - دريك آند سهل حصوي؛ الطفل على قيد الحياة وسهل حصوي؛ دمى، بيبي أنابيل ونسخ ؛، بيرينغوير وسهل حصوي؛ بيتي الطفل وسهل حصوي؛ بيتي التوائم وسهل حصوي؛ الملفوف البقعة وسهل حصوي؛ سيركو وسهل حصوي؛ Corolle وسهل حصوي؛ المستكشفة دورا وسهل حصوي؛ Effanbee وسهل حصوي؛ غوتس وسهل حصوي؛ Kathe كروز البسيطة Bambina وسهل حصوي؛ Lalaloopsy الأطفال، لي ميدلتون وسهل حصوي؛ دمى، لي ميدلتون الطفل الوليد وسهل حصوي؛ لي ميدلتون الوليد ووندر وسهل حصوي؛ لي ميدلتون لعب الأطفال وسهل حصوي؛ لي ميدلتون الصغيرة ووندر وسهل حصوي؛ لي ميدلتون وي عجب وسهل حصوي؛ ليتل الأم وسهل حصوي؛ Lissi وسهل حصوي؛ ليتل Snookums وسهل حصوي؛ مدام الكسندر ليتل Huggums وسهل حصوي؛ مدام الكسندر فيكتوريا وسهل حصوي؛ مدام الكسندر الوليد الحضانة Cuddlebaby وسهل حصوي؛ مانهاتن لعبة وسهل حصوي؛ ميليسا & أمبير؛ دوغ وسهل حصوي؛ بلدي Twinn وسهل حصوي؛ بلدي Twinn الطفل وسهل حصوي؛ بلدي Twinn محبوب الأخ وسهل حصوي؛ بلدي Twinn محبوب الأخت وسهل حصوي؛ ماجيك العلية وسهل حصوي؛ تيري لي وسهل حصوي؛ طفل، لينة لا يصدق ™ الطفل، ZAPF طفل ولد وسهل حصوي؛ ZAPF تشو تشو وريج ؛. هل تريد أن تأمر الملابس دمية من AdorableDollClothes. com ولكن لا أعرف ما حجم تطلب؟ تعليمات حول كيفية قياس دمية للحصول على ملابس الدمية. مجرد قياس ارتفاع إجمالي دمية الخاص من أعلى الرأس إلى أسفل القدمين. هل لدى دمية الخاص بك نحيل الجسم أو مجموعة كبيرة الطفل أسلوب دمية؟ لقبعات قياس حول الجزء الأكبر من الرأس. ترسل لنا القياسات الخاصة بك، ونحن سوف نتأكد بك الدمى الملابس والاكسسوارات والملابس دمية تناسب. مصنوعة رائعتين دمية الملابس في أمريكا. 100٪ رضاء يضمن. الانتهاء من رائعتين دمية الملابس طبقات والسوستة في الجزء الخلفي للأيدي قليلا. دمية الملابس هي آلة قابل للغسل. أرجو أن تسمحوا 2-5 أيام لتسليم الخاص بك رائعتين دمية الملابس وملحقاتها دمية. مصنوعة رائعتين دمية الملابس في الولايات المتحدة الأمريكية 100٪ الارتياح مضمون. هذا هو دمية متجر لبيع الملابس على الانترنت والكتالوجات غير متوفرة.




No comments:

Post a Comment