Monday, September 26, 2016

8 ways to save money on cheap الاطفال ملابس مدنية ، cheapest toddler clothes online





+

8 طرق لتوفير المال على ملابس الاطفال رخيصة " مع صبي وفتاة، وأنا لم يكن لديك متسع من استخدام اليدوية لي أسفل الملابس لأطفالي. عندما ينمو أصغر بلدي من سرواله الجينز، لا بد لي من ضرب مخزن لأنه ببساطة لن ارتداء السراويل أخته الأكبر سنا مع الزهور المطرزة. انه مفهوم. ولكن ما لا نفهمه هو كيف يمكن لزوج من الجينز تقريبا ربع حجم الزوج الكبار تكلف نفس المبلغ. يدرس هذا وأنا تصارع أطفالي من خلال مكان للأطفال، وأنا قررت أن إنهاء دفع الثمن الكامل على كل من الملابس لاطفالي مرة واحدة وإلى الأبد. كيفية شراء الملابس اطفال وبكلفة أقل سواء كان ذلك-العودة إلى المدرسة الموسم أو مجرد ضربة البداية لفصل الصيف، أطفالك اننا سنحتاج الى ملابس جديدة. عندما كنت والد الطفل الوحيد، وهذا يعني فقط المزيد من الساعات التي يقضيها في مجمع للتسوق، واختيار من خلال رائعتين، ملابس الثمن. الآن، ومع ذلك، مع الصغار، لقد كان علي أن أكون أكثر ذكاء كثيرا عندما كنت تسوق. إذا كنت تجد نفسك تنفق الكثير من المال على ملابس الأطفال، وهناك عدد من الطرق السهلة لخفض النفقات: 1. تجاهل الملابس مجموعات اطفال مخازن عادة مجموعة أحدث مجموعاتها الحق في الجبهة من المتجر حيث يمكنك بسهولة رؤية كل من قطع مختلفة معا. هذا ما يقنع لك لشراء أعلى، والتنانير والأحذية المطابقة، وحتى مقاطع الشعر لطيف كلها في نفس الوقت. ولكن طفلك لا يهتم حقا إذا كنت تشتري كل قطعة في المجموعة بأكملها. إذا كنت تقع في الحب مع زوج من السراويل، والمضي قدما في شرائها - ولكن تجاهل البنود الأخرى التي تم تجميعها معها. بالتأكيد، سيكون ابنك تبدو رائعتين في ذلك قبعة، ولكن دعونا نواجه الأمر: إنه لا لزوم لها تماما. رئيس إلى الجزء الخلفي من المتجر بدلا من ذلك، حيث يمكنك العثور على البنود التخليص رخيصة. سوف يسجل فورات إضافية عند متجر تقوم بعمل مئوية من بيع - فقط للتأكد من أن الخصم ينطبق على الرف إزالة كذلك. 2. فكر قبل المخازن تبدأ إغلاق من الكنزات الصوفية وغيرها من المعدات الطقس البارد عندما يأتي الربيع الأسهم في، ولكن هذا لا يعني أن فصل الشتاء قد انتهت. أنا أحب التسوق في نهاية موسم المبيعات لأنهم عادة ما يحدث بعد شهر أو شهرين قبل أطفالي في الواقع تبديل الثياب الموسمية. أريد شراء الملابس الموسمية التي تكون كبيرة بعض الشيء لاطفالي. ويمكن أن ارتداء بند جديد لبضعة أشهر، وبعد ذلك يحصل على تخزينها بعيدا للعام المقبل - ويترك غرفة الاطفال في النمو. 3. أساسيات حصة وأنا لا تجعل ابني ارتداء زوج من ماري جينس، وليس لديها ابنتي لارتداء قميص البرق ماكوين، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى الأساسيات، إلا أنهما يشتركان بالتأكيد. السراويل الثلوج، والقفازات، والأحذية، هوديس، والسترات كلها بعمليات شراء كبيرة، وأنا أكره شراء مجموعتين من كل شيء. بدلا من ذلك، أنا دائما شرائها باللون الأسود أو البني بحيث يمكن أن تكون مشتركة وتنتقل. ويمكن لهذه العناصر أن يكون الثمن، والحاجة إلى شراء زوج واحد فقط هو مساعدات مالية كبيرة. 4. يبيع لعب الملابس هناك فرق كبير بين الصيف ملابس اللعب وتقع ملابس المدرسة - وهما السعر والجودة. عندما أعلم أطفالي يذهبون للعب في الحديقة، وركوب الدراجات، والتوجه إلى الشاطئ، وأتطلع للملابس ذات جودة مسرحية رخيصة. أنا ابحث عن الصفقات التي تسمح لي لشراء اثنين أو ثلاثة قمصان لحوالي 10 $، أو المحملات الرسم مخفضة، بنطال رياضة، والوجه يتخبط، والسراويل. 5. مبادلة مع الأصدقاء استخدام الموارد الخاصة بك لتقليل الحاجة لشراء ملابس من متجر. يمكنك تنظيم تبادل الملابس للأطفال في بنفس الطريقة التي كنت مقايضة الملابس الكبار. أخبر كل أصدقائك لجلب 10-15 القطع التي هي في حالة كبيرة وتقريبا نفس الحجم، وسوف ينتهي بك الأمر مع إضافات جديدة إلى خزانة طفلك دون إنفاق فعلا عشرة سنتات. 6. بيع الملابس إذا كنت تعرف لديك التسوق الكبيرة للعودة إلى المدرسة القادمة، العمل على تمويل من دون غمس في المدخرات الخاصة بك. طريقة واحدة هي أن تأخذ ملابس طفلك القديمة إلى مرآب للبيع في منطقتكم. طالما أن المنزل هو بخير مع ذلك، يمكنك بيع السراويل والقمصان، والأحذية التي هي في حالة جيدة من أجل حفنة دولارات للقطعة. يمكنك أيضا بيع الملابس عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل موقع ئي باي. مرة واحدة كنت قد باعت العناصر غير الضرورية، ومن ثم يمكنك أخذ المال كنت قد حصلت ووضعها نحو شراء الملابس الجديدة لهذا الموسم. 7. ورشة السلبي وإذا كانت فكرة شراء الاشياء شخص آخر هو غير جذاب في البداية، تبدأ صغيرة. تحقق من مخازن التوفير المحلية والمحلات التجارية الشحنة للتحقق من صفقات كبيرة على، أساسيات الملابس النظيفة المستخدمة بلطف. بشكل عام، وشراء "مناسبة خاصة" ملابس من متجر السلبي هو فكرة ذكية، كما طفلك وربما لن تحتاج إلى ارتداء لها عيد الفصح اللباس أكثر من بضع مرات. بمجرد أن تصبح أكثر راحة مع شراء الملابس المستعملة، يمكنك فرع من أصل لشراء السراويل والقمصان، وغيرها من الأساسيات. من المؤكد أن مجرد غسل هذه الأدوات جيدا قبل إضافتها إلى خزانة طفلك. هل تعتقد 8. تحقق خارج المرآب المبيعات يمكنك بعقبة فقط اللعب والكتب في المرآب المبيعات. فكر مرة اخرى. يمكنك الحصول على صفقات كبيرة على الملابس للاطفال إذا كنت المتسوق والدهاء. إذا كنت تريد الحصول على أفضل الصفقات، والقيام ببعض البحث على الانترنت عن طريق زيارة مواقع مثل تعقب المرآب المبيعات وساحة بيع بحث لعرض المبيعات القادمة المعلن عنها. هنا، يمكنك مشاهدة تفاصيل البيع، وكذلك بعض العناصر المضمنة. قد تكون قادرة على الاتصال بالبائع لمعرفة عدد الأطفال لديهم، وكذلك الجنسين هم أيضا. عائلة مع ولد واحد وفتاة واحدة ربما لديه ثياب في حالة كبيرة لأنها لا تستخدم اليد لي هبوطا. القيام المنزلية الخاصة بك يعني أنك سوف تحصل على صفقات كبيرة على أفضل الأشياء. كلمة أخيرة أنا لا تزال تمسك إنفاق بعض النقود على خزائن أطفالي .. - اعتقد انها مجرد "المخاطر المهنية" بالوقوف وأحد الوالدين. ومع ذلك، لا تحتاج الى انفاق طن للتأكد من أطفالك تبدو كبيرة - طالما كنت الحصول على الإبداع، والمساومات من السهل الحصول عليها مهما كان قديما أطفالك! كيف يمكن انقاذ على أطفالك شراء الملابس؟ ما هي المحلات المفضلة لديك للتسوق؟




No comments:

Post a Comment